مشاهدة مباراة خيتافي وإسبانيول بث مباشر 16-6-2020 الدوري الإسباني

كيفية مشاهدة المباراة وأهداف وملخص مباراة خيتافي وإسبانيول ؟

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة خيتافي وإسبانيول من خلال موقع مباراة مباشر
من خلال متابعة هذا الرابط أو الدخول مرة أخرى على الموقع في موعد المباراة الرسمي من خلال البحث في جوجل عن موقع مباراة مباشر وستجدون قناة البث مفعلة وتعمل بكفاءة.  
مشاهدة مباراة خيتافي وإسبانيول بث مباشر 16-6-2020 الدوري الإسباني
مباراة خيتافي وإسبانيول بث مباشر 

تفاصيل وموعد نقل البث الحي والمباشر لمباراة خيتافي وإسبانيول.

تبدأ اللعبة في الساعة الخامسة والنصف مساءً 05:30 من اليوم الإثنين بتوقيت جرينيتش
بتوقيت السعودية 7:30 مساءً.
بتوقيت مصر 6:30 مساءً.

ما هي القناة التلفزيونية الناقلة لمباراة مباراة خيتافي وإسبانيول بي ان سبورت ؟

قائمة بالقنوات الناقلة للمباراة
beIN Sports HD 3 المعلق : مضر اليوسف
Smart Spor 1
beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 13 EN
beIN Sports Max 6 FR
Eleven Sports 3 HD
LaLiga TV Bar
beIN Sports Connect

ماهو توقع نتيجة مباراة بايرن مباراة خيتافي وإسبانيول ؟

نتوقع فوز فريق إسبانيول على نادي خيتافي بفارق نقطة مقابل لا شيء 0:1
يمكنكم مشاركة توقعاتكم في التعليقات.

معلومات عن مباراة خيتافي وإسبانيول وتشكيلة الفريقين.
مشاهدة مباراة خيتافي وإسبانيول بث مباشر 16-6-2020 الدوري الإسباني

تشكيلة الفريقين

الأسبوع: 29
مؤجلة من يوم: 22/3/2020
 كولسيوم الفونسو بيريز
 20°C
الحكم: خوسيه مونويرا مونتيرو
بسبب فيروس كورونا
مباراة إياب
1 : 1 نتيجة مباراة الذهاب
Getafe VS  RCD Espanyol
ستكون 100 مباراة في 36 يومًا. من الاثنين إلى الأحد ، سيتم تجهيز عشاق كرة القدم أمام التلفاز في الهتاف لفريقهم المفضل. وهي أن أزمة Coronavirus تسببت في ضغط التقويم بطريقة تجعل نوادي الدرجة الأولى تستمتع فقط بثلاثة أيام ، على الأقل ، للراحة بين المباريات. في هذه الحالة ، سيصل فريق Bordalás 24 ساعة أكثر راحة من الفريق الإسباني ، منذ أن لعب السكان المحليون يوم الجمعة الماضي.

عانت المجموعتان بشكل غير متكافئ: خيتافي ، على مرمى حجر من دوري أبطال أوروبا وفي الثمانية من الدوري الأوروبي ، عاد إلى المنافسة مع نفس الديناميكية السلبية للنتائج في الأيام الأخيرة. إذا أضفنا الهزيمة المؤلمة ضد غرناطة ، سيحصد المدريديون ثلاث هزائم وتعادل ، مع فوز مايوركا ، يحمل مجموع أربع نقاط من آخر 15 ممكنة. في المواقف العادية ، سيكون الفريق بعيدًا عن الأنظار في المنطقة الأوروبية ولكن الرياح كانت لصالحه في اليوم الماضي حيث تعثر جميع منافسيه المباشرين.

من جانبها ، عادت إسبانيول إلى الليغا سانتاندير بأفضل طريقة ممكنة: انتصار قوي ضد ألافيس ومع حلم الخلاص الأكثر حيوية على الإطلاق. مثل خصمه ، كان اليوم 28 يحدد الإطار من حيث النتائج ؛ ليجانيس ، مايوركا ، سيلتا وإيبار ، وجميعهم منافسون مباشرون ، فقدوا لقاءاتهم الخاصة وقادوا رجال أبيلاردو إلى سد الفجوة ووضعوا أنفسهم على بعد ثلاث نقاط فقط من الدوام. شيء لا يمكن تصوره قبل بضعة أشهر ، دون شك.

العودة للوطن
سيواجه خيتافي وضعا غير عادي يوم الثلاثاء في مواسمه الـ15 في الدرجة الأولى. للمرة الأولى ، لن يتمكنوا من الاعتماد على الدعم الخاص بهم في المدرج. وهو أنه منذ عودته إلى الدرجة الأولى لكرة القدم الإسبانية ، غادر مشجعو خيتافي حناجرهم في الملعب ، مما دفع الفريق إلى الطيران نحو المجد في هذين الموسمين الماضيين ، حيث أدى دورًا رائعًا. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون غياب الجمهور بمثابة عذر لفريق Bordalás للعودة إلى مسار النصر والاندفاع في هذا السباق النهائي للموسم مع حلم اللعب في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

الأسبوع 6 نقطة
أو في أحسن الأحوال ، أربعة. هذا هو هدف الإسبانيين. بعد الفوز على استاد RCDE يوم السبت الماضي ، كان لدى رجال أبيلاردو فرضية الحصول على نتيجة جيدة من خيتافي وضرب ليفانتي في المنزل. يدرك اللاعبون عدم المساواة في التقويم: ينتظرهم منافسون أقوياء في إقطاعياتهم ومبارزات مباشرة للخلاص في كورنيلا إل برات. وبالتالي ، يجب على الببغاوات أن يحصنوا أنفسهم في ملعبهم ، وربطوا النقاط بثلاثة في ثلاثة ، ويلعبون دورًا جيدًا كأجنبي.

خلفية
مدرج ألفونسو بيريز ليس الاستاد المفضل لإسبانيول. لقد تمكن من الفوز أربع مرات فقط من إجمالي 15 زيارة للدوري. أربع هزائم متتالية في المواسم الأخيرة تثير الخوف في قلب الأزرق والبيض ، الذي يعود إلى آخر جولة له في موسم 12/13 بفضل هدفي Verdú و Stuani.

نتيجة الموسم
18/19 خيتافي 3-0 اسبانيول
17/18 خيتافي 1-0 اسبانيول
15/16 خيتافي 3-1 اسبانيول
14/15 خيتافي 2-1 اسبانيول
13/14 خيتافي 0-0 اسبانيول
 

للذكرى ستكون مبارزة في مونتجويك من الحملة التي لا تنسى 2006-2007: تألق الفريقان في ذلك العام ، الأول في أوروبا والثاني في الكأس. لكن لسوء الحظ المحلي ، جاءت تلك المباراة بعد تذكرها مباشرة (لسوء ) نهائي غلاسكو ضد إشبيلية ؛ أظهر الفريق الذي تدربه إرنستو فالفيردي اكتئابه بعد ظهر ذلك اليوم وتعرض للضرب بخسارة 1-5. كان Sevillistas أيضًا منفذي لوحة Schuster في الكأس النهائية.

الإحصاء
يبرز فريق Getafense هذا الموسم لجعله ملعبًا مصدرًا للنقاط: فقد تمكن من إضافة 25 من أصل 42 على المحك ، وحصد 54 ٪ منها (1.79 لكل مباراة). فريق الهدافين في اهدافهم برصيد 21 هدفا ، ودفاعي قوي (13 ضد). سيسعى خيتافي للانتقام من المباراة الأخيرة في الكولوسيوم ، حيث كانت إشبيلية قد فازت بفارق 0-3.

بالنسبة لإسبانيول فإن الأرقام ليست مواتية على الإطلاق: ثلاثة انتصارات فقط كزائر وثلاثة تعادلات. بالإضافة إلى ذلك ، لديها حقيقة سلبية كونها ثالث أقل فريق تسجيلًا في الفئة (تعادل مع بلد الوليد) والثاني الأكثر تسجيلًا ، بعد مايوركا.

خوسيه لويس مونويرا مونتيرو ، الحكم
سيكون الحكم المذكور مسؤولاً عن توجيه خيتافي ضد إسبانيول. 37 عامًا ومن خاين ، سيكون هذا موسمه الرابع في LaLiga Santander. قادت هذه الحملة الفريق المحلي مرتين ، بحظ مختلط: تعادل ضد فالنسيا في ميستالا وهزيمة في كوليسيوم ضد ريال مدريد. بالنسبة للفريق الكاتالوني ستكون المرة الأولى هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي