مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا بث مباشر 21-6-2020 الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا بث مباشر 21-6-2020 الدوري الإنجليزي

تفاصيل وموعد نقل البث الحي والمباشر لمباراة تشيلسي وأستون فيلا.

تبدأ اللعبة في الساعة الثالثة وخمسة عشر دقيقة مساءً 03:15 من اليوم الأحد بتوقيت جرينيتش
موعد 
مباراة تشيلسي وأستون فيلا
بتوقيت السعودية 5:15 مساءً.
بتوقيت مصر 4:15 مساءً.
مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا بث مباشر 21-6-2020 الدوري الإنجليزي

ما هي القناة التلفزيونية الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا بي ان سبورت؟

قائمة بالقنوات الناقلة للمباراة
وأهمها بين سبورت
beIN Sports HD 1 عصام الشوالي
beIN Sports HD 2 عصام الشوالي
Sport TV 1 Potugal
Sky Sport Uno
Sky Sports Main Event UK
Viasat Fotboll Sweden
SuperSport 3 / HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 HD Slovenija
Sport Klub 1HD Croatia
Diema Sport 2 HD
SuperSport Maximo 1
Digi Sport 1 HD Hungary
Idman Azerbaycan
beIN Sports HD 11 EN
Sky Sport 1 Germany
Canal + Sport France HD
BT Sport 1 HD
Cosmote Sport 1 HD
Ziggo Sport Select HD
Sport Klub 1 Montenegro
Viasat Jalkapallo Finland HD
RMC Sport 1
Sky Sport Football
Premier Sport HD Slovakia
Football HD tjk
Sky Sports Premier League UK


ماهو توقع نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا؟

نتوقع فوز فريق ونادي تشيلسي بفارق نقطتين مقابل الا شيء 2: 0
يمكنك مشاركة توقعاتكم في التعليقات.

معلومات عن مباراة تشيلسي وأستون فيلا وتشكيلة الفريقين.

مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا بث مباشر 21-6-2020 الدوري الإنجليزي

الأسبوع: 30
مؤجلة من يوم: 14/3/2020
 فيلا بارك
 16°C
الحكم: بول تيرني
مساعد حكم: سكوت ليدجر
حكم رابع: غراهام سكوت
مباراة إياب
1 : 2 نتيجة مباراة الذهاب
Chelsea VS Aston Villa
يتجه تشيلسي شمال غرب البلاد يوم الأحد لمواجهة أستون فيلا في مباراة بالدوري الممتاز في الجولة 30. يحتل البلوز المركز الرابع برصيد 48 نقطة ولديه فرصة رائعة لزيادة تقدمه على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بفوزه هنا. على الجانب الآخر ، تحدق فيلا في الهبوط في الوجه في المركز التاسع عشر. الفيلا هي مجرد نقطة خلف للأمان ونقطة هنا يمكن أن تكون نقطة ذهبية.
الوقائع المنظورة

تشيلسي: سوف يكون فوز فريق فرانك لامبارد على يونايتد بخمس نقاط مع الفوز ، لكنهم بحاجة لأن يكونوا أكثر حدة هذه المرة. فاز البلوز على فيلا 2-1 في اجتماعهم الأول في ديسمبر ، لكنه كان أقرب بكثير مما كان ينبغي أن يكون. أنتجت البلوز 22 طلقة في اليوم وكان لديها 11 على الإطار. يحب فيلا محاولة التقدم في الملعب بسرعة ، لذلك يجب أن يكون تشيلسي حذراً قليلاً عند المضي قدمًا بشأن الاضطرار إلى الانتقال إلى الدفاع على العداد. توقع البلوز لخلق فرصة كافية للفوز بها بشكل مريح.

أستون فيلا: هجوم تشيلسي الموهوب يمكن أن يكون له يوم ميداني ضد ما هو أسوأ دفاع في الدوري ، إحصائيًا. استقبل فيلا 56 هدفاً حتى الآن هذا الموسم في 29 مباراة ، لكنهم خرجوا من حظ سعيد ضد شيفيلد يونايتد. يجب أن يلعب الليونز برصيد 10 خلف الكرة ويضع أولوية في قرعة التسجيل المنخفضة أو قد يخرج هذا عن السيطرة.

في حين أنه سيكون على كل نادٍ آخر في كرة القدم العالمية تقريبًا تشديد أحزمةهم حيث أن العواقب المالية للفيروس التاجي قد وصلت إلى المنزل ، فقد خفف تشيلسي فريقه بشكل كبير.

مع المال من بيع إيدن هازارد لريال مدريد وحرق حفرة في جيوبه العميقة ، وافق رومان أبراموفيتش على تعاقدات حكيم زيخ وتيمو فيرنر مقابل 85 مليون جنيه إسترليني مع كاي هافرتز وبن تشيلويل يعتقد أيضًا أنها تظهر بشكل بارز في التسوق الروسي قائمة.

إن نجاح البلوز في إنجاز أعمالهم المثيرة للإعجاب يبشر بالخير بشكل جيد للموسم المقبل ، لكن فرانك لامبارد لن يدع الأمور خارج الملعب تصرف الانتباه عن تلك الموجودة عليه مع وجود مكان في دوري الأبطال للموسم المقبل لا يزال جاهزًا.

علاوة على ذلك ، يجب أن يكون لدى تامي أبراهام وماسون ماونت وغيرهم من المستفيدين من حظر تشيلسي الانتقالي في الصيف الماضي ربيعًا إضافيًا في خطواتهم من الآن حتى نهاية الحملة بالنظر إلى جودة المنافسين القادمين. وهذا أيضًا لصالح تشيلسي.

ويوم الأحد ، يواجه فريق لامبارد فريق أستون فيلا مدعومًا بخطأ من بين تسعة آلاف خطأ من تقنية خط المرمى ضد شيفيلد يونايتد لكن لا يزال في حاجة ماسة إلى نقاط ليبقى في القسم. سيتعين وضع صداقة لامبارد مع مساعد فيلا جون تيري على جانب واحد في فترة ما بعد الظهر ، حيث سيكون لدى الجانبين الكثير من اللعب ، على الرغم من وجودهما في نهايتي الطاولة.
فيما يلي المعضلات التكتيكية والاختيارية الرئيسية التي تواجه لامبارد.

دفاع
قبل الإغلاق ، تمحور لامبارد بين 4-3-3 و3-4-3 كما فعل رقمه المقابل في نهاية الأسبوع دين سميث. قد يشجع استخدام فيلا للنظام السابق ضد شيفيلد يونايتد في منتصف الأسبوع لامبارد على القيام بالمثل من أجل التوفيق بين رجل لرجل في وسط خط الوسط.

غياب Fikayo Tomori من خلال الإصابة قد يؤثر أيضًا على تفكير لامبارد حيث ازدهر الشاب الإنجليزي في الظهر. لا يزال لدى لامبارد الكثير من الخيارات في الدفاع المركزي مع تنافس أنطونيو روديغر وأندرياس كريستنسن وكورت زوما على الاختيار.

تلقى سيزار أزبيليكويتا متأخراً بعض المنافسة على مكانه في مركز الظهير الأيمن من مكافئ ترينت ألكسندر-أرنولد ، ريس جيمس ، لكن رجل الدولة الأكبر قد يفوز في هذا المبارزة في نهاية هذا الأسبوع لاحتواء تعويذة فيلا جاك غريليش.

على اليسار ، كان ماركوس ألونسو في حالة تسجيل أهداف جيدة قبل الإغلاق لكنه أكثر ملاءمة لدور الجناح الخلفي من دور الظهير.

خط الوسط
ربما يستطيع مانشستر سيتي فقط أن يتباهى بعمق أكبر في الجودة في وسط الملعب أكثر من تشيلسي الذي تم تعزيز خياراته بشكل أكبر من خلال العودة الترحيبية إلى اللياقة البدنية لروبين لوفتوس-تشيك بعد فترة استراحة لمدة 13 شهرًا.

وقال لامبارد عن منتخب إنجلترا الدولي: "إنه يبدو لائقًا ومشاركًا في الألعاب ويعمل بجد". "لم يكن لدينا ما يكفي من المباريات له لذا سنضطر لإدارته."

سوف تتنافس Loftus-Cheek مع Mason Mount و Ross Barkley على الدور الأكثر تقدمًا في خط الوسط المركزي ، بينما سيختار لامبارد من N'Golo Kante - مرة أخرى في الخلاف بعد التعبير في البداية عن مخاوف بشأن مشروع Restart - Mateo Kovacic وأقرب شيء إلى اسكتلندا لتشافي ، بيلي جلمور ، للفتحتين المتبقيتين.

Jorginho ، مرتبط مرة أخرى بالعودة إلى إيطاليا في الأسابيع الأخيرة ، غير متوفر بسبب التعليق بعد تراكم 10 بطاقات صفراء قبل الاستراحة.

هجوم
في حين أن لامبارد يعاني من صداع اختيار على لاعبي خط الوسط المركزي ، يجب أن يكون أكثر وضوحا بالنسبة له عندما يتعلق الأمر باختيار مهاجمه الواسع. من غير المحتمل أن يظهر بيدرو رودريجيز على الإطلاق بين الآن ونهاية الموسم بعد التأكد من أنه سيغادر في 30 يونيو ، مع توقع أن يكون روما هو ناديه التالي.


ويليان يقترب أيضًا من نهاية عقده ولدي تشيلسي مهلة حتى 23 يونيو لإقناع البرازيلي بالالتزام بمستقبله للنادي وإلا فقد لعب أيضًا مباراته النهائية للنادي. كما استبعد لامبارد كالوم هدسون-أودوي عن الخلاف حيث يكافح الشاب من أجل لياقة المباريات التي تؤكد جميعها على انطلاق كريستيان بوليسيتش في فيلا بارك.

وفقًا للتقارير ، تم دمج Tino Livramento البالغ من العمر 17 عامًا في تدريب الفريق الأول بسبب المواقف المحيطة ببيدرو ويليان. يميل Mount للعب في موقع مركزي لمعظم الموسم لكنه متعدد الاستخدامات بما يكفي لبدء على اليسار من حيث يمكنه الانجراف.

في المقدمة ، قام أوليفييه جيرو بإغلاق مسبق بشكل مثير للإعجاب بعد أن تم تجميده سابقًا ، لكن تامي أبراهام هو الخيار الأول لامبارد رقم 9 وسيكون من المفاجئ رؤيته مستبعدًا ضد فريق سجل له 26 مرة الموسم الماضي.

كيفية مشاهدة المباراة وأهداف وملخص مباراة تشيلسي وأستون فيلا؟

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة تشيلسي وأستون فيلا من خلال موقع مباراة مباشر

من خلال متابعة هذا الرابط أو الدخول مرة أخرى على الموقع في موعد المباراة الرسمي من خلال البحث في جوجل عن موقع مباراة مباشر وستجدون قناة البث مفعلة وتعمل بكفاءة.
بي ان الاخبارية