مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر 1-8-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي

مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر 1-8-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي

مشاهدة البث المباشر لمباراة ارسنال وتشيلسي

تقام اليوم المباراة النهائية لكأس الإتحاد الإنجليزي على ملعب  التي تنقل حصرياً على قنوات بين سبورت ويقدم موقع مباراة مباشر بث مباشر للمباراة تشيلس وأرسنال.
مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر 1-8-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي

تفاصيل وتوقيت موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة ارسنال وتشيلسي 

تبدأ المباراة في الساعة الرابعة عصراً اليوم 4:00 السبت بتوقيت جرينتش
بتوقيت السعودية 6:00 صباحاً
توقيت مصر 5:00 صباحاً

ما هي القناة التلفزيونية الناقلة لمباراة ارسنال وتشيلسي بي ان سبورت

قائمة بالقنوات الناقلة للمباراة
وأهمها بين سبورت
beIN Sports HD 1 رؤوف خليف
beIN Sports HD 2 رؤوف خليف
Match Football 1
TV 3 + Denmark
BBC One
TRT 1 HD
Eir Sport TV 1
Kanal 9 Sweden
Diema Sport 2 HD
SuperSport Maximo 1
beIN Sports FR HD 1
BT Sport 1 HD
Digi Sport 1 HD Slovakia
SuperSport HD 2 alb
Ziggo Sport Select HD
Match! TV
Viasat Jalkapallo Finland HD
Eleven Sports 1 HD
Spiler 1 TV
BT Sport Extra 1

معلومات عن مباراة ارسنال وتشيلسي وتشكيلة الفريقين


Arsenal FC VS Chelsea FC
مباراة النهائي
ملعب: ويمبلي
درجة الحرارة : 21°C
البطولة : كأس الإتحاد الإنجليزي
إنها أمسية كبيرة أخرى لفرانك لامبارد اليوم حيث يملك تشيلسي الفرصة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي عندما يواجه أرسنال في النهائي.

تأهل فريق البلوز بالفعل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، لكنهم سيكونون يائسين لإضافة بعض الفضية لإنهاء الحملة المحلية.


قام فرانك لامبارد بتشكيل 3-4-3 في المباراتين الماضيتين ، ومن المتوقع أن يذهب لنفسه مرة أخرى في ويمبلي.

هناك دفعة للاعبين الذين عادوا من الإصابة ، لكن أحدهم يخطئ بالضربة القاضية.

يستمر التشكيل بالتخبط. عاد مجتمع WAGNH إلى 3-4-3 بعد أن ساعد في تحقيق فوز حيوي ضد الذئاب في نهاية الأسبوع الماضي ، على الرغم من أن 4-3-3 (32٪) ليست بعيدة جدًا.


لا تقم أبدًا بتغيير نظام الفائز ، كما يقول المثل القديم الآخر ، حيث اختار الناخبون الاحتفاظ بنفس النظام الخمسة كما كان في نهاية الأسبوع الماضي. (Ed.note: غالبًا ما يصف لامبارد ذلك القول أيضًا.) أندرياس كريستنسن (15 ٪) لا يزال في وضع جيد ولا يزال فيكايو توموري (8 ٪) في طريق العودة من الإصابة. وقد يعود إيمرسون (2٪) إلى إيطاليا بالفعل.

في وسط الملعب ، محور الاختيار هو N'Golo Kanté العائدين و Mateo Kovačić المتألق. فشل جورجينيو (39٪) وروس باركلي (12٪) في إجراء القطع ، بينما استبعد روبين لوفتوس-تشيك (9٪) للأسف بسبب إصابة بسيطة. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان لامبارد سيذهب بالفعل مع هذا الاقتران ، وهو ما قام به عدة مرات فقط طوال الموسم ، وليس مرة واحدة منذ خسارة 3-1 في جوديسون في أوائل ديسمبر.

كان أوليفييه جيرو وكريستيان بوليسيتش اثنين من أعلى حاملي الأصوات ، بشكل غير مفاجئ ، وانضم إليهم جبل ماسون الحالي. ستلعب مشاكل إصابة ويليان الأخيرة (32 ٪) دورًا في صنعه فقط في مقاعد البدلاء ، في حين أن كالوم هدسون-أودوي (18 ٪) وبيدرو (3 ٪) لا يزالان غير عوامل. وفي الوقت نفسه ، منح 13 مخادع ميشي باتشوايي (0.7 ٪) صوتًا أيضًا.

3-4-3 (57٪):
كاباليرو (89٪) | روديغر (84٪) ، زوما (93٪) ، أزبيليكويتا (96٪) | ألونسو (68٪) ، كوفاتشيتش (95٪) ، كانتي (51٪) ، جيمس (88٪) | جبل (88٪) ، جيرو (94٪) ، بوليسيتش (96٪)

بالنظر إلى الرقم القياسي الأخير لأرسنال عند اللعب بثلاثة في الخلف ، غالبًا ما واجهوا صعوبة في الصعود ضد أي شيء مع عودة أربعة ، لذلك قررت أن أذهب مع 4-3-3 ، خاصة مع إعلان Kanté عن لياقته.

ما زلت أؤمن بقيام كريستنسن بعمل جيد ، وأنا أفضل أن أحمله على روديجر ضد هجوم ارسنال السريع. لم يكن إسقاط Kovačić خيارًا. أيضًا ، أنا مستمر في دعاية Hudson-Odoi حيث يسمح خط الوسط لثلاثة رجال لـ Mount بالتوغل أعمق وفتح تلك البقعة على الجناح.

4-3-3
كاباليرو | أزبيليكويتا ، زوما ، كريستنسن ، جيمس | جبل ، كانتي ، Kovačić | هدسون أودوي ، جيرو ، بوليسيتش

ماهو توقع نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم

نتوقع فوز فريق ونادي تشيلسي بفارق نقطتين مقابل لا شيء على فريق ارسنال  2: 0 يمكنك مشاركة توقعاتكم في التعليقات.

كيفية مشاهدة المباراة وأهداف وملخص مباراة ارسنال وتشيلسي

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة ارسنال وتشيلسي من خلال موقع مباراة مباشر
من خلال متابعة هذا الرابط أو الدخول مرة أخرى على الموقع في موعد المباراة الرسمي من خلال البحث في جوجل عن موقع مباراة مباشر وستجدون قناة البث مفعلة وتعمل بكفاءة.


بي ان الاخبارية