ملخص و اهداف ليفربول ضد مانشستر سيتي 2 ـ 2 الدوري الانجليزي الممتاز

 


انتهت مباراة ليفيربو ضد نضيره مانشستر سيتي بتعادل 2 ـ 2 في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز الجولة السابعة  احتلا الفريقين بهده النتيجة المركز التاني لفيربول ب 15 نقطة تليه مانشستر سيتي في المركز 3 ب 14 نقطة . هذه النتيجة خدمت كثيرا فريق تشيلسي ، حيث اصبح مؤقتا في المركز الاول بعد انتصاره في مباراة امس في انتضار قادم الجولات  .


ملخص و اهداف مباراة ليفيربول ضد مانشستر سيتي




دخل فريق ليفيربول بخطة 4ـ3ـ3 ، و بتشكيلة التالية ، أليسون في حراسة المرمى أندي ، روبرتسون في دفاع ، جويل ماتيب دفاع ، فيرجيل فان ديك دفاع ، فابيو هينريكي دفاع ، جوردان هندرسون وسط ، جيمس ميلنر وسط ، كورتيس جونز وسط ، دييغو جوتا هجوم ، محمد صلاح هجوم ، ساديو ماني هجوم .

دخل فريق مانشستر سيتي بخطة 4ـ3ـ3 ، و بتشكيلة التالية إيدرسون مورايس في حراسة المرمى ، جواو كانسيلو في دفاع ، كايل والكر دفاع ، ايميريك لابورت دفاع ، روبن دياز دفاع ، رودريغو هيرنانديز وسط ، فيل فودين وسط ، برناردو سيلفا وسط ، كيفين دي بروين وسط ، جاك غراليش  وسط ، غابرييل خيسوس هجوم .

سجل ليفيربول الهدف الاول  في دقيقة 59 من قدم اللاعب الدولي ساديو ماني ، بعدها ادرك الضيوف التعادل في الدقيقة 69 من طرف اللاعب فيل فودين . تم تقدم ليفيربول بالهدف التاني من دولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 76 ، و جاء هدف التعادل لمنشستر سيتي في دقيقة 81 من اللاعب كيفين دي بروين . تم النتهت المباراة على واقع التعادل بنتيجة 2 ـ 2 .





تعليقات